بامبي يعلن عن نسخته الجديدة والمطوّرة من خلال حملة إعلانية واسعة

سانيتا بامبي الجديد والمطور الآن بمؤشر بلل ومؤشر تغيير المقاس. 

بامبي يعلن عن نسخته الجديدة والمطوّرة من خلال حملة إعلانية واسعة
بامبي يعلن عن نسخته الجديدة والمطوّرة من خلال حملة إعلانية واسعة

لأنّ خيار الأهل الذكي يتمثل باختيار الحفاض الأمثل لطفلهم، حفاض يتميز بمواصفات تضمن الجفاف المثالي، وصحة البشرة وسهولة الاستعمال، أُطلقت سانيتا بامبي مؤخرًا في أسواق المملكة العربية السعودية وأسواق دول الخليج نسخة مطورة من مجموعة حفاضات سانيتا بامبي لتقدم مميزات تسهل حياة الأمهات، وتزيد من سعادة الطفل. 

وبما أن بشرة المولود الجديد تكون عادةً حساسة جدًّا، تمّ تصميم سانيتا بامبي بريميوم بطبقة غنية باللوشن المهدئ لإبقاء بشرة الطفل ناعمة وصحية. كما تمّ تطوير بامبي المخصص للأعمار الأكبر بمؤشر بلل يشير إلى موعد تغيير الحفاض لجفاف يدوم لفترة أطول. 

مع سانيتا بامبي الجديد باتت راحة الطفل مضمونة أكثر من أي وقت مضى وذلك بفضل مؤشر تغيير المقاس الذي يرشد الأمهات بالموعد المثالي للانتقال إلى حجم أكبر. 

في إطار عملية التدشين، نظمت سانيتا بامبي حملة إعلانية على الأرض، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للترويج بمميزاته الجديدة ونشر التوعية حول العلامة التجارية. 

تم أيضًا تنظيم حملة مكثفة في أبرز المجمعات التجارية هدفها رفع نسبة المبيعات، وتضمنت أركاناً لتوزيع العينات المجانية.

وبهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين وتقديم محتوى ذي قيمة للفئات المستهدفة، تعاونت سانيتا بامبي مع د. موديا بترجي، أخصائية الرضاعة والتربية، ضمن حملة بودكاست لتقديم النصائح والإرشادات اللازمة للاهتمام بالطفل وصحته وتعزيز صحة الأم بعد الولادة. 

سانيتا بامبي… الخيار الأمثل لطفلك! 

حول سانيتا® بامبي

إنّ علامة الحفاضات سانيتا بامبي هي خيار كلّ أمّ ذكيّة تبحث عن أفضل عناية لطفلها، وذلك من خلال استعمال حفاضٍ فائق النوعية وبسعرٍ معقول. عندما تختارين سانيتا بامبي، تضمنين الراحة والهناء لكِ ولطفلك وتثبتين أنّك قادرة على تقديم الرعاية المثلى لعائلتك.

7254--7254