معاً مستمرون في حفظ النعمة

دأت مسيرة شركة نابكو الوطنية مع جمعية "إطعام" (جهة غير ربحية ) في العام 2018، حيث حققت هذه الشراكة المستمرّة من خلال العلامة التجارية "سانيتا" - علامة المنتجات الاستهلاكية الرائدة في المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج- وجمعية إطعام - - نتائج مثمرة في مجال حفظ النعمة.

معاً مستمرون في حفظ النعمة
معاً مستمرون في حفظ النعمة
معاً مستمرون في حفظ النعمة
معاً مستمرون في حفظ النعمة

ومنذ توقيع الشراكة قامت شركتنا من خلال العلامة التجارية سانيتا بتعزيز دورها من خلال المشاركة في عدة نشاطات تدعم الجمعية، وتساعدها على تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية وقد شملت: حملات توعوية متنوّعة في أنحاء المملكة، ومشاركة فعالة في اليوم العالمي للدفاع المدني في مارس 2019، في مدينة الدمام، إلى جانب مشاركتها في فعاليات أخرى.

قد كان العام الماضي فرصة لتوحيد جهود الفريقَين، حيث كان عامًا مليئًا بالمناسبات، مما أتاح الفرصة لجمع بقايا الطعام من المناسبات الاجتماعية، والفنادق، والمطاعم وتوزيعها على الأسر المستفيدة. كما ساهمت مشاركة نابكو الوطنية وفندق كارلتون المعيبد في توزيع ما يتجاوز ال 106,000 وجبة في مختلف مناطق المملكة.

وأخيرًا تسعى شركتنا من خلال العلامة التجارية سانيتا دائمًا إلى تحقيق شراكات تصل بها إلى أهداف سامية ومستدامة تخدم المجتمع.

سانيتا

سانيتا علامة تجارية تهتمّ بالعائلات التي تبحث عن أعلى درجات الجودة في المنتج. تقدّم سانيتا براند لربّات المنزل اليد اليمنى الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها في تأدية مختلف المهامّ المنزلية؛ وهي تقدّم لها المساعدة اللازمة لتسهيل إدارة شؤون المنزل وتقديم أفضل رعاية لعائلتها.

أن العلامة التجارية “سانيتا” هي ملك لمجموعة إندفكو والتي رخصت لشركة نابكو الوطنية باستعمالها.

7085--7085