فوز كبير في مسابقة ستارباك العربية للمحترفين

يسعدنا أن نعلن عن الفوز الكبير لإيسترنباك، أحدى الشركات التابعة لنابكو الوطنية والشركات ذات الصلة يونيباك (لبنان) و يونيباك النيل ساي (مصر)  (التابعين لمجموعة إندفكو ) في مسابقة ستارباك العربية للمحترفين، وهي تعد مسابقة التغليف الصناعي الأولى في العالم العربي، حيث تجمع أفضل المتخصصين في الصناعة من المنطقة العربية تحت سقف واحد.

فوز كبير في مسابقة ستارباك العربية للمحترفين
فوز كبير في مسابقة ستارباك العربية للمحترفين

. كما ان هذه المسابقة تسلّط الضوء على التأثير المهم للتغليف المصمم بذكاء على الاستدامة والتسويق والفرص الوظيفية، ويتم تتويج أفضل التصاميم في التغليف الصناعي والاستهلاكي في هذه المسابقة.

وقد فازت يونيباك و يونيباك النيل و إيسترن باك بخمس جوائز معاً، مما يثبت مجددا مدى أهمية الابتكار في تعزيز مكانتنا في صناعة التعبئة والتغليف في المنطقة العربية. وقد تم توزيع الجوائز الخمس على النحو الآتي: فازت يونيباك بجائزتين في فئتي تغليف المستهلك والتغليف الصناعي عن “صندوق الوجبات الساخنة” و “صندوق أدوات جهاز التنفس الصناعي”. وحصلت يونيباك النيل على جائزتين عن “صندوق التجارة الإلكترونية” و “صندوق أدوات الخلاط المنزلي” في فئتي تغليف المستهلك وفئة تغليف سوق التجزئة للأدوات المنزلية. وفازت إيسترنباك بجائزة فئة النقل الصناعي عن ” تغليف الأسلاك المبتكر”. وبناءً على الجوائز الخمس التي تم جمعها، أصبحت كلٍّ من الشركات أعلاه مؤهلين للمشاركة في جائزة ستارباك العالمية للتغليف العالمي. وأخيرا ، من خلال قيادتنا، ونهجنا المبتكر وعقليتنا المبتكرة، نطمح إلى جمع المزيد من الجوائز وتمثيل صناعة التغليف العربية على الساحة الدولية ونعيد التأكيد على التزام نابكو الوطنية بأهداف التنمية المستدامة SDG12 (الإنتاج والاستهلاك المسؤولان) و SDG17 (عقد الشراكات لتحقيق الأهداف).

7233--7233