للعام الثالث عشر على التوالي، توحد فام وزهرة جهودهما لإنشاء حملة مكثفة للتوعية بسرطان الثدي

إنطلاقًا من اهتمامها بصحة المرأة ، فام تشارك بحملة ضخمة للتوعية بسرطان الثدي. وبما أن سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان انتشارًا بين النساء بعد سرطان الجلد، يُعد الوعي حوله مهم جدًّا من أجل الكشف المبكر وتلقي العلاج. لذا، تعاونت العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالمرأة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي فام، مع جمعية زهرة في أكتوبر لرفع الوعي بأهمية الفحص للكشف المبكر وفعالية العلاج المبكر في رفع احتماليات النجاة.

للعام الثالث عشر على التوالي، توحد فام وزهرة جهودهما لإنشاء حملة مكثفة للتوعية بسرطان الثدي
للعام الثالث عشر على التوالي، توحد فام وزهرة جهودهما لإنشاء حملة مكثفة للتوعية بسرطان الثدي

من هنا، تم إطلاق حملة توعية وطنية قوية في مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء المملكة، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية لتشجيع النساء على القيام بالفحص المبكر وبالتالي زيادة معدل النجاة الإجمالي في المملكة.

كما تم استخدام الإعلانات الرقمية الخارجية وشاشات العرض التفاعلية الداخلية داخل المراكز التجارية لجذب انتباه أكبر عدد ممكن من النساء.

وتميزت الحملة بشعار ملهم (#رايتك_وردية)، والشريط الوردي الذي يرمز إلى شجاعة النساء ليشجعهن على وضع صحتهن وسلامتهن أولاً. وتم إطلاق الحملة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي لـفام، لفرصة الفوز بمنتجات من فام لعامٍ كامل من خلال تعبئة الإستبيان. وتم تصميم صفحة على الإنترنت لشرح عملية التسجيل في المسابقة ووصف المراكز المقدمة لخدمة الفحص المجاني لسرطان الثدي.

كما تم نشر فيديوهات قصيرة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـفام للناجيات وهن يشاركن تجربتهن مع المرض والتغلب عليه. ونتيجةً لكل هذه الجهود، ازدادت نسبة التفاعل والمشاركات خلال الشهر الوردي.

حرصاً من فام بتحقيق أهداف التنمية المستدامة #3 الخاص بالصحة الجيدة والرفاه و #17 عقد الشراكات لتحقيق الأهداف بالتعاون السنوي مع جمعية زهرة لإظهار مدى لإلتزامها بشعارها “فام تهتم” وتجسد التزامها الدؤوب بتعزيز رفاهيتهن.

7228--7228