حملة نابكو الوطنية الطبية

تضع نابكو الوطنية صحة موظفيها الجسدية والعقلية والاجتماعية ضمن أولياتها سعيًا ليكونوا ناجحين في جميع جوانب حياتهم.  لذلك، نعمل دومًا لتزويدهم بالموارد والدعم والتوجيه اللازم للقيام بذلك

حملة نابكو الوطنية الطبية
حملة نابكو الوطنية الطبية

وفي هذا السياق، تعاونت نابكو الوطنية مع مجموعة العبير الطبية للقيام بجولة في ثلاثة من مصانع نابكو للتغليف ( ريكوم،  UPPC- Tech & Hygiene،Uniplast) حيث خضع أكثر من ثلاثمائة موظف/ة في المصانع المذكورة لسلسلة من ستة فحوصات طبية. وقد شملت الفحوصات قياس ضغط الدم والقراءة العشوائية لسكر الدم وقياس مؤشر كتلة الجسم وفحص البصر وفحص السمع وفحص طبي عام، بالإضافة إلى أخذهم تطعيم الإنفلونزا الموسمية. بعد ذلك، تم منحهم بطاقة طبية توضح بالتفصيل نتائج اختبار وتحاليل كل موظف.

تركز نابكو الوطنية على رفاهية موظفيها وعملائها؛ ولهذه الغاية، فقد اتخذت جميع الاحتياطات اللازمة للصحة والسلامة والأمن والبيئة، بحيث قامت أبرز منظمات الجودة والسلامة في العالم بالتصديق على صحة معايير وكفاءة الصحة والسلامة والأمن والبيئة الخاصة بنا بشهادات مثل شهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001:2015 وشهادة نظام ادارة الجودة ISO 9001:2015  وغيرها. كما لدينا خطة تأمين طبي شاملة للموظفين وعوائلهم، ونحن في شراكة مع مؤسسات طبية قوية وجديرة بالثقة. أخيرًا، فإن نابكو الوطنية منضمة إلى صفوف قائمة الموقعين على الميثاق العالمي للأمم المتحدة، بحيث تجسّد هذه الفعالية التزامها بالهدف 3 (الصحة الجيدة والرفاهية) والهدف 8 (العمل اللائق والنمو الاقتصادي).

عن نابكو الوطنية:

تأسست نابكو الوطنية عام 1956 في الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تطوير منتجات قيّمة وتقديم خدمات متخصصة لصناعات دول مجلس التعاون الخليجي، بالتوازي مع تلبية الاحتياجات الاجتماعية واتخاذ تدابير لحماية البيئة. وتقوم مصانع نابكو الوطنية بتصنيع وتوريد البلاستيك والورق والمواد الخام للكرتون المموج والتعبئة والتغليف للصناعات المتنوعة، إضافةً إلى إنتاج المستهلكات المخصصة لمحلات البيع بالتجزئة والشركات الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها.

7239--7239