قسم العلامات التجارية الخاصة لنابكو الوطنية – بناء الشراكات وتمكين العلامات التجارية

ان تحسين حياة عملائنا يقع في صميم رؤية نابكو الوطنية. ومن هذا المنطلق، استطاعت الشركة أن تستمرّ كشركة مصنعة رائدة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

قسم العلامات التجارية الخاصة لنابكو الوطنية – بناء الشراكات وتمكين العلامات التجارية
قسم العلامات التجارية الخاصة لنابكو الوطنية – بناء الشراكات وتمكين العلامات التجارية

مع أكثر من ٦٥ عامًا من الخبرة التصنيعية في الخليج العربي، لدينا قدرة على اغتنام فرص جديدة وتقديم قيمة أعلى لجميع أصحاب المصلحة لدينا، بما في ذلك الموظفين والمساهمين والموردين والعملاء والمجتمعات التي نقدم فيها منتجاتنا. وبفضل التزامنا العميق بممارسات العمل الأخلاقية وطموحنا إلى المزيد من الابتكار، نقوم حاليًّا ببيع المواد الخام البلاستيكية والتعبئة والتغليف والحاويات الورقية والسلع الاستهلاكية في أكثر من ٥٠ دولة. فان هدفنا هو إنشاء أعمال تجارية ناجحة وعمليات توزيع وتسويق متكاملة لتصل إلى أكبر عددٍ ممكن.

الآن، وأكثر من أي وقتٍ مضى، يمكننا تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لعملائنا. لذا، يسعدنا أن نعلن عن تقديم حلول العلامات التجارية الخاصة من نابكو الوطنية لمجموعة من السلع الاستهلاكية الفعالة من حيث التكلفة والمسؤولة اجتماعيًا. وقد أدّى ذلك أن يصبح قسم حلول العلامات التجارية الخاصة من نابكو الوطنية المورد الأول للبضائع ذات العلامات التجارية الخاصة عبر دول مجلس التعاون الخليجي لتجار التجزئة من جميع الأحجام وفي مجموعة مختلفة من القطاعات.

 محلات السوبر ماركت والصيدليات والمنصات الرقمية… كل هؤلاء وأكثر يمكنهم أن يستفيدوا الآن من مجموعتنا الواسعة من منتجات رعاية كبار السن الموثوقة، ومنتجات العناية بالطفل، والعناية بالمرأة، والعناية بالأسرة، والعناية المنزلية، ومنتجات النظافة المنزلية. فاننا نقدّم لشركائنا الخيار لتحديد احتياجاتهم ومواصفاتهم وبيع منتجات مخصصة تحت علاماتهم التجارية الخاصة، مما يتيح لهم التميز في البيع بالتجزئة، كما يمنحهم هوامش ربح أعلى وعرض عدد أكبر من المنتجات عالية الجودة. كما نستخدم أحدث تقنيات التصنيع في مصانعنا التي هي مجهزة بآلات متكوّرة وعالية القدرة، وطوّرنا شراكات مع أكبر مصنعي الآلات الرائدين في العالم لضمان عملية تشغيل سلسلة وفعالة.

قسم العلامات التجارية الخاصة لنابكو الوطنية

بناء الشراكات وتمكين العلامات التجارية

اتصل بنا على +٩٦٦-١٣-٨٤٧ ٢٢٨٨ أو +٩٦٦-١٣-٨٤٧ ٢٣٢٦  للمزيد من المعلومات حول خدمة العلامات التجارية الخاصة وكيف يمكننا مساعدتك على تطوير مكانتك في السوق.

7205--7205