نابكو الوطنية ترعى نادي نجمة جدة لكرة القدم

تلتزم نابكو الوطنية بالمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي والإقليمي من خلال عملياتها التصنيعية في المملكة العربية السعودية وباقي دول مجلس التعاون الخليجي.

نابكو الوطنية ترعى نادي نجمة جدة لكرة القدم
نابكو الوطنية ترعى نادي نجمة جدة لكرة القدم

وبصفتها أحد الموقعين على الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، تلتزم نابكو الوطنية أيضًا بتعزيز أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، بما في ذلك الهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاهية) والهدف الخامس (المساواة بين الجنسين). من هذا المنطلق، تعكس رعاية نابكو الوطنية لنادي كرة القدم النسائي بالكامل، نجمة جدة عملها الدؤوب للتقدّم في تطبيق هذه الأهداف.

إيمانًا منّا في نابكو الوطنية بأهمية إعتماد نمط حياة صحي وتعزيز الرفاهية للجميع ، وخاصّة النساء، فاننا نعمل ونهدف إلى تشجيع المزيد من الناس وبالأخص النساء على القيام بأنشطة بدنية والاشتراك فيها مثل كرة القدم، ممّا يساهم في تحسين اللياقة البدنية والصحة العقلية والعلاقات الاجتماعية.

عن نادي نجمة جدة لكرة القدم

تأسّس نادي نجمة جدة لكرة القدم (للنساء) في جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو يهدف إلى تمكين المرأة من خلال الرياضة. بالتالي، يوفّر النادي مساحة آمنة وشاملة للسيدات للمشاركة في كرة القدم، وبناء مهارتهن، وتكوين روابط جديدة. إضافةً إلى ذلك، لا يقوم النادي فقط بدورات تدريبية منتظمة، لا بل يشارك أيضًا في البطولات المحلية والإقليمية ممّا يتيح للسيدات الفرصة لعرض قدراتهن والتنافس مع الفرق الأخرى.

نبذة عن نابكو الوطنية

تأسست نابكو الوطنية عام 1956 في الدمام بالمملكة العربية السعودية وتهدف إلى تطوير منتجات قيّمة وتقديم خدمات متخصصة لصناعات دول مجلس التعاون الخليجي، بالتوازي مع تلبية الاحتياجات الاجتماعية واتخاذ تدابير لحماية البيئة.

وتقوم مصانع نابكو الوطنية بتصنيع وتوريد البلاستيك والورق والمواد الخام للكرتون المموج والتعبئة والتغليف للصناعات المتنوعة، إضافةً إلى إنتاج المستهلكات المخصصة لمحلات البيع بالتجزئة والشركات الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها.

7336--7336