ابتكارات ايسترنباك في مؤتمر شركة بيبسي

منذ تأسيسها في عام 1994، حققت شركة إيسترنباك نقلة نوعية في قطاع التعبئة والتغليف، بحيث ازدادت قائمة عملائها بشكلٍ كبير وأصبحت تشمل حاليًّا علامات تجارية وشركات معروفة. في هذا الاطار، نحجت ايسترنباك في كسب ثقة العملاء وتسجيل نجاحها في السوق لتصبح الشريك المفضّل والمستشار في مجال حلول التعبئة والتغليف وليس فقط مجرّد مزوّد للمنتجات.

ابتكارات ايسترنباك في مؤتمر شركة بيبسي
ابتكارات ايسترنباك في مؤتمر شركة بيبسي

كل هذا ساهم في اختيار شركة بيبسي خصيصًا لشركة إيسترنباك للمشاركة في يوم الابتكار في مجال التغليف للشركة. في ذلك اليوم، عرض موردي وشركاء شركة بيبسي الأكثر ثقة أفكارهم حول آخر التطورات والاتجاهات في السوق وممارسات الإنتاج الفضلى.

من ناحية أخرى، قدّم فريق إيسترنباك أفكارًا مفيدة ومختلفة في إطار ثلاثة محاور رئيسية:

 التحسين – المحور الأول:

  • قدمت أفكار لتحسين المواد المستخدمة في صناعة التعبئة والتغليف والبدائل المحتملة.
    • قدمت أفكار لتحسين تصميم العبوات في صناعة المواد الغذائية لتحقق مبيعات أعلى.

 التقليل- المحور الثاني:

  • قدمت أفكار لتقليل كمية المواد المصنعة مع الحفاظ على نفس القوة والفوائد.

 إعادة التدوير- المحور الثالث:

  • قدمت أفكار لاستخدامات مبتكرة وأكثر استدامة لحماية البيئة.

وكان من بين الحاضرين من جانب شركة بيبسي الرئيس التنفيذي لسوق الشرق الأوسط، وكل فريق القيادة العليا للشركة من أفريقيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط والسعودية. ومن جانب إيسترن باك، حضر المدير التنفيذي، السيد غابي قديسي، وفريق الإدارة العليا لـلشركة.

ويكمن الهدف الأساسي من هذا الحدث لدى شركة بيبسي في معرفة المزيد حول ما يمكن لمورديهم الرئيسيين و / أو شركائهم المستقبليين تقديمه فيما يتعلق بالتغليف، بالإضافة إلى إيجاد طرق للتحسين والابتكار.

نستطيع القول بكل ثقة أن إيسترنباك فاق جميع التوقعات كالعادة.

عن ايسترنباك

تأسست في عام 1994 في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في قسم نابكو للعبوات الورقية، أحد اقسام شركة نابكو الوطنية. نحن نختص بصناعة وتحويل منتجات التغليف المضلع، والتي تشمل حلول النقل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق التموين الغذائي وتوصيل الطعام.

6763--6763