ذا سليف رابر، التميز والإبتكار في منتج

منذ أن تأسست في عام 1994، تسعى ايسترنباك إلى تقديم منتجات متنوعة وإيجاد حلول صديقة للبيئة لم يتم طرحها بعد في السوق.

ومع متطلبات السوق المتزايدة خلال هذه الأيام، نجحت الشركة في تقديم أحد حلول التعبئة والتغليف المبتكرة ”ذا سليف رابر“ والذي استفاد من فعاليته كل من العملاء والبائعين.

ذا سليف رابر، التميز والإبتكار في منتج
ذا سليف رابر، التميز والإبتكار في منتج

هذا المنتج المميز عن غيره هو حل لمشكلة واحدة، تتمثل في كيفية توفير الحل المثالي والآمن لتغليف العديد من صناديق التموين الغذائي بطريقة بطريقة مناسبة حتى تصل للعميل بأمان. وقد نجح فريق ايسترنباك المبدع في تقديم التصميم المثالي لهذا المنتج، فمقبضه القوي قادر على حمل مجموعة من صناديق تغليف الطعام المتوسطة الحجم والتي يصل وزنها إلى حوالي أربعة كيلوغرامات.

يقدّم هذا المنتج أيضاً تهوئة مباشرة مثالية عبر فتحاته التي تم تصميمها بدقة، والتي يسعى من خلالها إلى حفظ جودة الطعام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التصميم يتميز بسهولة ومرونة التركيب ويوفر العديد من المقابض بتصاميم مختلفة، مع الحفاظ على جودة ونوعية المنتج في المقام الأول.

تقدم ايسترنباك بفضل نهجها الإبداعي حلول مميزة وذكية للتعبئة والتغليف. وقد استطاعت أن تصنع لها اسم رائد في سوق منتجات تغليف المضلع على المستوى العالمي من خلال توظيف امكانياتها ومهارتها بطريقة ذكية. 

عن ايسترنباك

تأسست في عام 1994 في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في قسم نابكو للعبوات الورقية، أحد اقسام شركة نابكو الوطنية. نحن نختص بصناعة وتحويل منتجات التغليف المضلع، والتي تشمل حلول النقل، وصناديق الشحن والنقل، والتغليف الترويجي عالي الدقة، وصناديق التموين الغذائي وتوصيل الطعام.

6676--6676