ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي

بناءً على تحالفات استراتيجية ورؤية مشتركة للنمو الاقتصادي، قامت ألتاروك (التي تمثل كل من ألتاتريد ومجموعة روكلاند) وInvest Paraná بتوقيع مذكرة تفاهم استثمارية، والتي من المقرر أن تصبح منارة للنجاح وتقود تطور الازدهار المتبادل بين ولاية بارانا البرازيلية ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.

ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي
ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي
ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي
ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي
ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي
ألتاروك و Invest Paraná تتعاونان لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار العالمي

دبي- 23 أبريل 2024- قام كل من بيار عقل، ممثل ألتاتريد، عضو مجموعة إندفكو، الشركة الرائدة في التجارة العالمية وتوريد المواد الخام، وطارق عيتاني، ممثل مجموعة روكلاند، شركة تجارة عالمية مشهورة، بتوقيع مذكرة تفاهم استثمارية مع Invest Paraná، وهي وكالة تعزيز الاستثمار في ولاية بارانا البرازيلية. وتم الاحتفال بهذا التعاون الاستراتيجي في حفل أقيم يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بحضور سعادة المحافظ كارلوس ماسا راتينيو جونيور، ممثلاً عن شركة Invest Paraná. وضم حفل التعاون هذا نخبة من قادة الصناعة وأصحاب المصلحة من البرازيل ولبنان ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.

في إطار الاحتفال بالتعاون والابتكار والتقدم، ناقشت ألتاروك استراتيجيات لتعزيز العمليات التجارية مع بارانا، مع التركيز بشكل خاص على قطاع الورق والسيليلوز، وهو المجال الذي تعتبر فيه بارانا من أبرز المناطق إنتاجاً في البرازيل. بالإضافة إلى ذلك، أعربت ألتاروك عن اهتمامها باستكشاف قطاعات إضافية إلى جانب السليلوز والورق، مثل البروتينات الحيوانية والسلع والمنتجات الأخرى المتوفرة في بارانا.

حضر حفل التعاون كبار التنفيذيين من مجموعة إندفكو، وهي مجموعة دولية لشركات تصنيع عبوات الورق المقوى والبلاستيكية والورقية والمناديل، بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والمؤسسية ومنتجات الاستخدام الواحد الشخصية، ومقرها لبنان وتعمل في أكثر من 65 دولة، إلى جانب ممثلين عن شركة نابكو الوطنية، الشركة الرائدة في تصنيع حلول عبوات البلاستيك والورق والراتنجات المعاد تدويرها ومنتجات التغليف المضلع والسلع الاستهلاكية وحلول الأعمال التجارية (B2B).

وقال المحافظ راتينيو جونيور: “هذا الاجتماع هو دليل آخر على الاهتمام المتزايد للشركات العالمية بسوق بارانا، الذي نما ناتجه المحلي الإجمالي في المتوسط بأكثر من دول مثل الهند والصين في عام 2023. يعد عولمة اقتصادنا أحد العوامل التي ساهمت في نمو بارانا”.

وقال بيار عقل، نائب رئيس ألتاتريد: “تمنحنا خبرتنا في مجال اللب والورق الفرصة لتوسيع أعمالنا من خلال شركة Invest Paraná. نحن من كبار مستوردي الورق واللب، وبالتالي فإننا نجلب معرفة قيمة في مجال الشحن والتجارة والمشتريات ونحن حريصون على الاستفادة من هذه السوق الواعدة”.

وأكد طارق عيتاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة روكلاند: “نغتنم هذه الفرصة لتعزيز العلاقات التي تربطنا بالفعل بولاية بارانا من خلال شركة Invest Paraná. ومن خلال هذا الحفل، نضع جميع جهودنا ومواردنا من أكثر من 100 مكتب حول العالم تحت تصرفكم لإبرام العديد من الصفقات الممكنة. نحن مستعدون لزيادة وارداتنا واستثماراتنا في بارانا، ونتطلع إلى أن نصبح قصة نجاح في الولاية”.

حول Invest Paraná

Invest Paraná هي وكالة تعزيز الاستثمار في ولاية بارانا البرازيلية، وهي مكرسة لتعزيز فرص الأعمال وجذب الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة. تعمل استثمر بارانا كشريك استراتيجي للشركات التي تسعى للتوسع والابتكار في بارانا.

حول ألتاتريد

باستفادة من خبرة تزيد عن 65 عامًا، تتخصص شركة ألتاتريد، وهي شركة تجارة السلع الأساسية، والعضو في سلسلة توريد إندفكو، وهي قسم من مجموعة إندفكو العالمية، في توريد المواد الخام من خلال موردين مؤهلين لتلبية احتياجات مختلف الصناعات، وتحديدًا في اللب والورق والمنتجات الاستهلاكية مع وصول إلى السوق عبر الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة. على مر السنين، رسخت ألتاتريد نفسها كشركة رائدة موثوقة وشريك عالمي استراتيجي في مجال توريد السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم. ويستند نجاحنا إلى أساس من النزاهة والموثوقية والابتكار إلى جانب التزام قوي بتعزيز التجارة العادلة والمسؤولية البيئية والاجتماعية في جميع أنحاء سلسلة التوريد الخاصة بنا.

حول مجموعة روكلاند

تلتزم مجموعة روكلاند، التي بنيت سمعتها على أساس التعاون والابتكار والتقدم، بدفع النمو المستدام في مشهد التجارة العالمية. تمتلك مجموعة روكلاند خبرة تزيد عن 45 عامًا، وقد بنت بفخر سمعة متميزة في قطاع التجارة، ونفذت مئات المشاريع في مناطق مختلفة حول العالم، وشاركت في إنارة المدن وتوريد المنتجات المكررة، وأدارت عقارات مرموقة، ورفعت من مستوى ترفيه العملاء من خلال أحدث التقنيات، وساعدت في خلق بيئة مستدامة، ووفرت توسيعًا للخدمات وأكثر من ذلك بكثير.

7815--7815