حملة التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع القافلة الوردية في الإمارات

في إطار دعم التوعية بسرطان الثدي، شاركت شركة نابكو الوطنية في مبادرة القافلة الوردية، وهي خطوة مهمة لتعزيز صحة وعافية عائلتنا في نابكو الوطنية. وكان لنا الشرف أن نستضيف عيادة القافلة الوردية المتنقلة في مكتبنا في دبي لشركة بايوتيك.

حملة التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع القافلة الوردية في الإمارات
حملة التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع القافلة الوردية في الإمارات

تم تخصيص هذه العيادة المتنقلة لإجراء فحوصات سرطان الثدي على الموقع، وهي خدمة ذات تأثير كبير للتوعية بسرطان الثدي.

استهدف حدثنا موظفاتنا وأقاربهن اللواتي أبدين اهتمامًا بالاهتمام بصحتهن والوقاية من المرض.

من أبرز ملامح الحدث:

فحوصات شاملة: قام فريق طبي من القافلة الوردية بإجراء فحوصات سرطان الثدي للمشاركات داخل العيادة المتنقلة، مما مكَّنهن من إجراء هذه الفحوصات الضرورية في بيئة مريحة وودودة.

جلسة تثقيفية مفيدة: لزيادة تمكين وتوعية المشاركات، أجرى الفريق الطبي جلسة تثقيفية مفيدة. تضمَّنت التوجيهات كيفية إجراء الفحوصات الذاتية في المنزل شهريًا والعلامات التحذيرية التي يجب أن يكونوا على دراية بها.

وجبات صحية من كالو: نحن نهتم بصحة موظفينا ومجتمعنا، وكجزء من هذه المبادرة، تعاونَّا مع كالو، مزود خدمات توصيل الطعام والوجبات الخفيفة الصحية. أضافوا إلى حدثنا مجموعة من المأكولات المغذية.

كان الحدث ناجحًا جدًا، ونشكر جزيلًا فريق القافلة الوردية على خبرتهم ومهارتهم، وشكرًا لكالو على تحسين حدثنا بإسهاماتهم الغذائية، وشكرًا لمشاركة موظفاتنا وأقاربهن. نؤمن بأنه بالتعاون يمكننا أن نحدث فرقًا في تعزيز صحة وعافية مجتمعنا.

7631--7631