فام تشجع النساء على أولوية الكشف المبكر لسرطان الثدي

فام تنشرالوعي حول سرطان الثدي في المتاجر وعلى قنوات التلفزين، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي

فام تشجع النساء على أولوية الكشف المبكر لسرطان الثدي
فام تشجع النساء على أولوية الكشف المبكر لسرطان الثدي

للسنة الحادية عشرة على التوالي، فام، علامة الفوط الصحية الرائدة في المملكة العربية السعودية والخليج ، تنضمّ إلى جمعيّة زهرة لسرطان الثدي في حملة “#العفو_والعافيه” لتوعية النساء بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ومساهمته في زيادة فرص الشفاء وإنقاذ الكثيرات. وفي ظل هذه الظروف التي تهدد فيها جائحة فيروس كورونا صحة الجميع، يشكّل هذا التعاون، رسالة أمل تذكّر كل امرأة في المجتمع بدور العناية الذاتية الحيوي في الحفاظ على حياتها الطبيعية، وتحثّها على وضع الاهتمام بعافيتها في المقام الأوّل.

خلال شهر أكتوبر، تعرض فام الفيديو الدعائي الأخير لها على قناة “أم.بي.سي.1” والذي يحتوي على رسالة  تشير إلى أهمية التوعية بسرطان الثدي، وعلى قناة “أم. بي. سي. 4” كرعاية لمسلسل “عروس بيروت” الموسم الثاني. 

وفي إطار الحملة، قد تبرعت فام لزهرة بـ30 ألف عبوة من الكمامات تحمل شعار “العفو والعافيه”، كما عقدت فام اتفاقية مع “هايبر بنده” للتبرّع بقيمة إثنين ريال سعودي مع كل عملية بيع لعبوة اقتصادية أو توفيرية من فام المطويّة للمساهمة أكثر وأكثر في رفع مستوى التوعية.  

ولأنّ الاهتمام بالمرأة وصحتها جزء من التزام فام، تعرض فام على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي محتوى توعوي يشجّع النساء من مختلف الأعمارعلى إجراء الفحص اللازم على أمل أن يساهم الكشف المبكر في إحداث فرقٍ إيجابي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

تلتزم مبادرات نابكو الوطنية بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة: الهدف 3 لتعزيز الصحة الجيّدة والرفاه، والهدف 4 لتعزيز التعليم الجيّد والنموّ المستدام وأسلوب الحياة الصحي.

6910--6910