نابكو الوطنية تحتفل باليوم العالمي للرعاية الذاتية: تمكين الموظفين لنمط حياة أكثر صحي

بمناسبة اليوم العالمي للرعاية الذاتية، تؤكد مجددًا نابكو الوطنية اهتمامها بصحة ورفاهية موظفيها من خلال إقامة مناسبة خاصة. فتمّت دعوة الخبيرة المعتمدة في التغذية ديانا أوميش لتشارك معنا نصائح قيّمة حول "كيفية إدارة نمط حياة صحي مع جدول زمني مزدحم". واستفاد موظفونا من خبرتها في الاستشارات الغذائية الشخصية وتجربتها الغنية، بحيث قدمت لهم نصائح مهمة لمساعدتهم على قيادة حياة صحية رغم انشغالهم.

<strong>نابكو الوطنية تحتفل باليوم العالمي للرعاية الذاتية: تمكين الموظفين لنمط حياة أكثر صحي</strong>
<strong>نابكو الوطنية تحتفل باليوم العالمي للرعاية الذاتية: تمكين الموظفين لنمط حياة أكثر صحي</strong>

خلال الندوة، تطرقت ديانا إلى جوانب مهمة في الصحة يتم تجاهلها غالباً بسبب ضغوطات الروتين اليومي. وقد تضمنت نصائحها استراتيجيات فعالة لإدارة الوقت، وأكدت على أهمية تخصيص وقت للعناية بالذات وتحضير الوجبات المتوازنة مسبقاً. كما أوضحت كيف يمكن لموظفينا اتخاذ خيارات غذائية أكثر صحية خلال أيامهم الأكثر ازدحاماً من خلال التخطيط والتحضير المسبق للوجبات الغذائية الصحية.

إلى جانب إدارة الوقت، شددت ديانا على أهمية تطوير عادات غذائية صحية ودور التغذية السليمة في دعم الرفاهية العامة. كما حثّت  موظفينا على إعطاء الأولوية للراحة وتناول الماء بانتظام نظرًا لما لهما من تأثير على الأداء والوظائف الإدراكية.  

كذلك، أبرزت ديانا أهمية دمج التمارين الرياضية في الروتين اليومي، مشددةً على أهمية اللياقة البدنية. وسلطت الضوء على أهمية التحرّك حتى ولو كان بمقدار صغير إذ يساهم بشكلٍ إيجابي في تحسين الصحة الجسدية والنفسية سواءً من خلال التمارين السريعة أو حتى المشي لمسافات صغيرة.

إضافة إلى ذلك، قدَّمَت ديانا إرشادات حول تقنيات الاسترخاء والتعامل مع الضغط لمساعدة موظفينا على التغلب على التحديات اليومية، وذلك من خلال اعتماد ممارسات الوعي الذهني وتعلم كيفية تجنب الارهاق، وكيفية تحقيق توازن صحي بين العمل والحياة اليومية وبناء قدرة أعلى على تحتمّل التوتر.

في المحصّلة، أظهرت نصائح ديانا أوميش الثمينة في اليوم العالمي للرعاية الذاتية التزام نابكو الوطنية برفاهية موظفيها من خلال تمكين فريق العمل لدينا لتبنّي العناية بالذات وقيادة حياة صحية وأكثر سعادة. ستظل نابكو الوطنية ملتزمة بتعزيز ثقافة الرفاهية ودعم موظفينا في رحلتهم نحو تحسينهم لصحتهم وسعادتهم.

7577--7577