نابكو الوطنية تفتح آفاق جديدة أمام مستفيدي الضمان الإجتماعي في ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف 2020

شاركت نابكو الوطنية في ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف الذي اطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، لتعزيز التواصل بين مستفيدي الضمان الإجتماعي وشركات القطاع الخاص.

نابكو الوطنية تفتح آفاق جديدة أمام مستفيدي الضمان الإجتماعي في ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف 2020
نابكو الوطنية تفتح آفاق جديدة أمام مستفيدي الضمان الإجتماعي في ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف 2020

انطلاقا من فسلسفة مؤسسية قوية أساسها المجتمع، شاركت نابكو الوطنية في “ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف 2020″ الذي اطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية لدعم مستفيدي الضمان الأجتماعي وربطهم بسوق العمل على مدار ثلاثة أيام خلال شهر يوليو الماضي. وتعد هذه المشاركة احد اهم المبادرات الإجتماعية التي قامت بها الشركة خلال عام 2020 فهي تهدف إلى تمكين الشباب السعودي وفئات أخرى من المجتمع و إلى تحقيق مبدأ التنوع والشمولية من خلال استهداف شريحة”مستفيدي الضمان الإجتماعي”.

ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف 2020

ملتقى تمكين هي مبادرة اطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية للمستفيدين من الضمان الإجتماعي بمشاركة 20 جهة داعمة و 10,000 مستفيد. تهدف هذه المبادرة إلى دعم هذه الفئة وتوفير فرص العمل المناسبة لها  عبر منصة حكومية تمتاز بتقديم أدوات مختلفة مثل: ورش عمل، و مقابلات مباشرة، وقاعدة بيانات متنوعة، كل ذلك لتسهيل التواصل بين المرشحين ومزودي الفرص الوظيفية.

دور إيجابي وفعال لنابكو الوطنية

شاركت نابكو الوطنية في ملتقى تمكين الإفتراضي للتوظيف ايمانا منها بأهمية “القيادة الخادمة” التي تكمن في استثمار خبرتها الواسعة ومواردها المتنوعة في خدمة المجتمع وتمكين ودعم الشباب توافقا مع أهداف رؤية المملكة 2030 ، وقد كان لقسم استقطاب المواهب الذي مثل نابكو الوطنية في الملتقى حضور نشط وفعال ساهم في تسجيل أكثر من 1,300 متقدم على بوابة توظيف نابكو الوطنية وأكثر من 250 متقدم على الوظائف المطروحة حاليا، كما قدمت الأستاذة/ فاطمة الخليفة من معهد نابكو للتعليم ورشة عمل بعنوان “مهارات التواصل في المقابلة الشخصية” تفاعل معها  أكثر من  1,000 شاب وشابة.

إجمالي المتقدمين على الوظائف المطروحة: ٢٦٩
إجمالي المسجليين: ١٣٤٩
إجمالي الحضور لورشة العمل: ١٠٨٠

6953--6953