تفخر شركة نابكو الوطنية برعاية فريق الصافنات البحريني لسباقات القدرة في بطولة كأس خادم الحرمين للقدرة لمسافة 120 كم

تفخر شركة نابكو الوطنية برعاية فريق الصافنات البحريني لسباقات القدرة ، في بطولة كأس القدرة والتحمل الأخيرة التي أقيمت في العلا - المملكة العربية السعودية.  يتماشى تفاني الفريق في رياضة الفروسية والتزامهم بتعزيز الصحة والرفاهية مع قيم نابكو الوطنية في دعم نمط حياة صحي وحيوي.

تفخر شركة نابكو الوطنية برعاية <strong>فريق الصافنات</strong> البحريني لسباقات القدرة في بطولة كأس خادم الحرمين للقدرة لمسافة 120 كم
تفخر شركة نابكو الوطنية برعاية <strong>فريق الصافنات</strong> البحريني لسباقات القدرة في بطولة كأس خادم الحرمين للقدرة لمسافة 120 كم

ويُعدّ كأس التحمل سباقًا شاقًا بطول 120 كيلومترًا يختبر مهارة وتحمل كل من الحصان والفارس. أظهرت الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة، أحد اعضاء فريق الصافنات البحريني والفارسة الموهوبة والمتمرسة قدرتها مهاراتها الاستثنائية وعزيمتها من خلال تحقيق المركز الرابع في المسابقة.

رعاية نابكو الوطنية لفريق الصافنات البحريني لسباقات القدرة تأتي كجزء من التزامنا الأوسع بالهدف التنموي المستدام  (SDG) 3، الذي يهدف إلى ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاهية للجميع من جميع الأعمار. نؤمن بأن رياضات الفروسية يمكن أن تلعب دورًا قيمًا في تحقيق هذا الهدف من خلال تشجيع النشاط البدني وتعزيز الصحة النفسية والتواصل مع الطبيعة.

نهنئ فريق الصافنات البحريني لسباقات القدرة على نجاحه في كأس التحمل ونتطلع إلى تشجيعه في مساعيه المستقبلية. كما نفتخر بدعمه وبغيره من الفرق الرياضية الموهوبة الذين يحدثون تأثيرًا إيجابيًا على العالم.

نابكو الوطنية: ملتزمون بصحة ورفاهية الجميع

نابكو الوطنية هي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية تقدّم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تساهم في نمط حياة صحي ومستدام. نحن ملتزمون بدعم المبادرات التي تعزز الصحة والرفاهية والاستدامة البيئية.

7755--7755