تكريم نابكو الوطنية في حفل تخرج مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام

تمّت دعوة شركة نابكو الوطنية من قبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام، التابع لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لحفل التخرج لعام 1443 هجري الموافق 2022 ميلادي. 

تكريم نابكو الوطنية في حفل تخرج مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام
تكريم نابكو الوطنية في حفل تخرج مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام

وتخلّل هذا الحفل مراسم تتويج المتخرجين وإجراء بعض المقابلات معهم ومع أهلهم، كما تمّ تكريم نابكو الوطنية من قبل مدير عام فرع الوزارة الأستاذ/ عبدالرحمن المقبل تقديرًا لجهود ودعم نابكو الوطنية للمركز والشراكة الطويلة بينهما.

هذا الحفل الكريم  تم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية، وبتشريف وحضور مدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن المقبل، ومساعدته لقطاع التنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي. وقد حضر هذا الحفل أيضًا الأستاذ فهد السديري، مدير الموارد البشرية ممثلاً عن شركة نابكو الوطنية والأستاذة بشاير باسرّة، مسؤولة قسم التوظيف لذوي الاحتياجات الخاصة في الشركة. وبلغ إجمالي عدد الخريجين لهذا العام، ثلاثة وستين خريجا، اثنان من هؤلاء الخرجيين تم توظيفهم في شركة نابكو، وقد باشروا العمل بعد التخرج بشكل مباشر، مما يجعل عدد الخريجين المنضمين لنابكو الوطنية من هذا المركز فقط يفوق الخمسين موظفاً حتى اليوم.

في هذا الاطار، تودّ نابكو الوطنية أن تجدّد التزامها بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بحيث تساهم بصورة مستمرة في البرامج التي تهدف إلى رفع جودة التعليم والحد من أوجه عدم المساواة من خلال عقد الشراكات المثمرة لتحقيق الأهداف مع المنظمات والمؤسسات الحكومية، وشراكتنا مع مركز التأهيل الشامل هي خير مثالٍ على هذه الشراكات الفعّالة. إضافةً إلى ذلك، فان نابكو الوطنية لديها العديد من المساهمات المجتمعية في أنحاء المملكة وفي إطار برامج مختلفة ضمن ادارة قسم المسؤولية المجتمعية في الشركة، وقد حظيت باهتمام وتقدير كبير من قبل وزارة الموارد البشرية وغيرها من المؤسسات الحكومية الأخرى.

أخيرًا، ان نابكو ملتزمة باتباع خارطة الطريق في رؤية 2030، وستستمر بدعم البرامج التي تحقق أهداف هذه الرؤية، ومنها الدمج المجتمعي للأشخاص ذوي الإعاقة، وتمكينهم من خلال التدريب والتوظيف ليصبحوا أشخاصاً مساهمين في خدمة المجتمع والوطن. ونتيجةً لايمان نابكو المتجذّر بالمساواة والتي ترجمته إلى أفعال داخل الشركة من خلال توظيف وتمكين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمها المستمر في هذا المجال، نالت الشركة على شهادة المواءمة الفضية من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شكراً وتقديراً لدعمها المستمر .

6990--6990