نابكو الوطنية ترعى الاحتفال باليوم السنوي السابع والسبعين للأمم المتحدة في الرياض

يُعد كل 24 من شهر أكتوبر "يوم الأمم المتحدة" احتفالاً بتأسيسها منذ عام 1948. وتزامناً مع هذا الحدث، تم مؤخرا الكشف عن إطار الأمم المتحدة الجديد للتعاون الإنمائي المستدام (UNSDCF) 2022-2026 في المملكة العربية السعودية باحتفال فخم برعاية نابكو الوطنية، حيث تم اختيار الشركة كواحدة من إحدى الشركات المهمة للمشاركة في الحدث.

نابكو الوطنية ترعى الاحتفال باليوم السنوي السابع والسبعين للأمم المتحدة في الرياض
نابكو الوطنية ترعى الاحتفال باليوم السنوي السابع والسبعين للأمم المتحدة في الرياض

وقامت بتمثيل شركة نابكو الوطنية السيدة هتون عبداللطيف، مديرة الاتصال المؤسسي والاستدامة في نابكو، والتي شغلت سابقًا منصب نائب الرئيس في الأمم المتحدة. كما حضر الحفل قادة آخرون من القطاعين العام والخاص، وفاعلين خيريين معروفين، وأفراد بارزين في المجتمع المدني، وممثلين عن الأوساط الأكاديمية.

وقد حمل الحدث شعار #معاً_نحو_الأهداف، كجزءًا من مبادرة الأمم المتحدة لجذب المزيد من الشركات للتوقيع على الميثاق العالمي للأمم المتحدة من أجل تعزيز أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، احتذاءً بنابكو الوطنية السبّاقة في هذا المجال التي مازلت أحد الأعضاء الملتزمين حتى اليوم. نابكو الوطنية تعيد التأكيد على التزامها بالاستدامة ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 لمساعدة القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على الازدهار والتطور بطريقة مسؤولة ومستدامة، وربما كان خير دليل على ذلك، وعلى دورنا الرائد هو حصولنا على التصريح الصناعي السابع في المملكة العربية السعودية.

تأسست نابكو الوطنية عام 1956 في الدمام بالمملكة العربية السعودية وتهدف إلى تطوير منتجات قيّمة وتقديم خدمات متخصصة لصناعات دول مجلس التعاون الخليجي، بالتوازي مع تلبية الاحتياجات الاجتماعية واتخاذ تدابير لحماية البيئة. وتقوم مصانع نابكو الوطنية بتصنيع وتوريد البلاستيك والورق والمواد الخام للكرتون المموج والتعبئة والتغليف للصناعات المتنوعة، إضافةً إلى إنتاج المستهلكات المخصصة لمحلات البيع بالتجزئة والشركات الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها. وكذلك الاستفادة من خبرتها اللوجستية لتقديم خدمات توزيع وتسويق استثنائية لعدد من الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

7189--7189