نابكو الوطنية الراعي الرسمي لنادي سيكلونز للدراجات-البحرين

يُعد التصنيع في المملكة العربية السعودية جزءًا مهمًا من التزام نابكو الوطنية برؤية السعودية 2030 ودعم الاقتصاد المحلي. بالإضافة إلى ذلك ، تكرّس نابكو الوطنية جهودها لتعزيز أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة كعضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة (SDGs)  حيث تتوافق منتجاتنا وحلولنا المستدامة مع العديد من أهداف التنمية المستدامة

نابكو الوطنية الراعي الرسمي لنادي سيكلونز للدراجات-البحرين
نابكو الوطنية الراعي الرسمي لنادي سيكلونز للدراجات-البحرين

وتُظهر رعاية نابكو الوطنية الأخيرة لنادي سيكلونز للدرجات التزامنا بتحقيق الهدف رقم 3 من أهداف التنمية المستدامة من أجل الصحة الجيدة والرفاهية والهدف رقم 15 من أهداف التنمية المستدامة )الحياة في البر).

انطلاقًا من ايماننا بأهمية ضمان حياة صحيّة وتعزيز الرفاهية للأفراد من جميع الأعمار، نسعى إلى التشجيع على ممارسة الرياضة لما لها من أثر ايجابي على الصحة بشكل عام وجودة الحياة. فالنشاط البدني المنتظم يمكن أن يحمي الأفراد من الأمراض مثل مشاكل زيادة الوزن ، وأمراض القلب ، والسرطان ، والأمراض النفسية ، والسكري ، والتهاب المفاصل، كما يساهم في الوقاية منها. ومن أفضل الطرق لتجنب الآثار الصحية السلبية لنمط الحياة الخامل هي ركوب الدراجة الهوائية بانتظام.

يُعد ركوب الدراجات الهوائية تمرينًا رائعًا ذات التأثير المنخفض يمكن أن يستمتع به الأشخاص من جميع الأعمار سواءً كانوا  أطفال صغار أو كبار في السن فهي رياضة ممتعة وغير مكلفة وصديقة للبيئة.

نادي سيكلونز للدراجات

تأسس نادي سيكلونز للدراجات عام 2017 وهو أكبر نادي دراجات في مملكة البحرين. يقوم النادي باستضافة العديد من جولات/تمارين ركوب الدراجات على مدار الأسبوع وذلك بغية استيعاب عدد المشاركين فيها الذين يتمتعون بمستويات مختلفة ومتفاوتة من اللياقة البدنية. كما يقدّم النادي دروسًا في رياضة الدراجات للمبتدئين. وتجدر الاشارة إلى أنه لا توجد أي رسوم للانضمام إلى هذا النادي، وان هدفهم يكمن في تشجيع الناس على ركوب الدراجات ومنهم الشباب لكي يحافظوا على نمط حياة صحيّ. إضافةً إلى ذلك، يتمّ اتخاذ احتياطات السلامة دومًا عند قيادة الدرجات من خلال ارتداء الراكبين للخوذات ومرافقتهم في جولتهم من قبل سيارة للطوارىء، وهم يمارسون هذه الرياضة دعمًا لقضايا انسانية وللقيام بحملات توعية مثل التوعية على سرطان الثدي والحث على قضاء الوقت في الطبيعة ممّا له من فوائد ايجابية على الصحة النفسية والجسدية.

نبذة عن نابكو الوطنية

تأسست نابكو الوطنية عام 1956 في الدمام بالمملكة العربية السعودية وتهدف إلى تطوير منتجات قيّمة وتقديم خدمات متخصصة لصناعات دول مجلس التعاون الخليجي، بالتوازي مع تلبية الاحتياجات الاجتماعية واتخاذ تدابير لحماية البيئة.

وتقوم مصانع نابكو الوطنية بتصنيع وتوريد البلاستيك والورق والمواد الخام للكرتون المموج والتعبئة والتغليف للصناعات المتنوعة، إضافةً إلى إنتاج المستهلكات المخصصة لمحلات البيع بالتجزئة والشركات الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها.

7175--7175