نابكو الوطنية الشريك الرسمي لحلول النظافة والتعقيم في رد سي مول

تزامنا مع ظروف انتشار وباء فيروس كورونا نابكو الوطنية وشركة أسواق البحر الأحمر في  تعاون جديد يهدف إلى حماية صحة وسلامة زوار مركز رد سي مول التجاري.

نابكو الوطنية الشريك الرسمي لحلول النظافة والتعقيم في رد سي مول
نابكو الوطنية الشريك الرسمي لحلول النظافة والتعقيم في رد سي مول

نابكو الوطنية تعلن عن تعاون جديد مع شركة أسواق البحر الأحمر يهدف إلى تقديم تجربة تسوق آمنة وصحية لزوار مركز رد سي مول أحد أهم الوجهات التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم نابكو الوطنية من خلال علامتها التجارية سانيتا – سرف يو أحد العلامات الرائدة في تقديم حلول النظافة لمختلف قطاعات الأعمال في السعودية ومنطقة الخليج، بتزويد مركز رد سي مول التجاري بحلول نظافة وتعقيم متنوعة خلال عام 2020.

تعد سانيتا سرف – يو هي أحد العلامات التجارية التي سارعت بالإستجابة للظروف الجديدة التي فرضها انتشار الفيروس، وذلك من خلال تطوير منتجاتها الصحية لتواكب نمط الحياة الجديد ولتدعم جهود قطاع الأعمال في الحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة العملاء والمستهلكين.

واليوم يطمح هذا التعاون المشترك إلى تقديم  تجربة تسوق آمنة لأكثر  من 3 مليون زائر، حيث تقوم نابكو الوطنية بتزويد المركز بأحدث حلول للنظافة والتعقيم: ابتداء من معقمات اليدين التي تم توزيعها على المداخل الرئيسية وغيرها من المنطاق المهمة داخل المركز، ومنتجات التعقيم التي صنعت بجودة عالية لتضمن نظافة الأسطح والأرض، وغيرها من المنتجات المهمة مثل: أكياس النفايات ورولات مناديل الحمام.

ويأتي هذا الإتفاق بعد سلسة من التعاونات السابقة وتزامنا مع دعم الشركة لجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة وباء فيروس كورونا.

شركة أسواق البحر الأحمر

تمتلك شركة أسواق البحر الأحمر وتدير “رد سي مول” – أحد أكبر مركز التسوق في جدة وأكثرها تنوعاً من حيث تجربة التسوق ويعد رد سي مول المركز الوحيد في المنطقة الغربية المتصل بفندق من فئة الخمس نجوم وبرج إداري رائع. ويوفر فندق إيلاف المجاور عدد 156 غرفة ضيافة على مستوى عالمي، ومنتجع صحي، ومرافق للولائم وحفلات الزفاف. وتستقطب معارض ومحال التجزئة نحو 17 مليون زائر سنوياً.

6934--6934