في اليوم الدولي للعمل الخيري تحتفل نابكو الوطنية بانجازات موظفينها في مشروع صناديق العطاء

في اليوم الدولي للعمل الخيري، تفخر نابكو الوطنية بشراكتها المستدامة مع مشروع الكسوة، وتستعرض المبادرات المؤثرة التي تمّ تنفيذها وتحقيقها من خلال جهودهم المشتركة. وقد ركزت جهودها هذا العام على مشروع “صناديق العطاء” الذي يُظهر التزام نابكو الوطنية بالمسؤولية البيئية والاجتماعية.

في اليوم الدولي للعمل الخيري تحتفل نابكو الوطنية بانجازات موظفينها في مشروع صناديق العطاء
في اليوم الدولي للعمل الخيري تحتفل نابكو الوطنية بانجازات موظفينها في مشروع صناديق العطاء

انطلق مشروع “صناديق العطاء” في شهر مارس لهذا العام بهدف إظهار حرص نابكو الوطنية على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. وبالشراكة مع مشروع الكسوة، اتخذت نابكو الوطنية خطوة جريئة لإعادة تصور مفهوم العطاء الخيري، وللمساهمة في حماية البيئة، ولتشجيع سلوكيات استهلاك واعية.

وقد لقي مشروع “صناديق العطاء” استحسانًا كبيرًا منذ انطلاقته. فقد شارك موظفو نابكو الوطنية من جميع الأقسام في التبرع بملابسهم المستعملة لصالح المحتاجين. وتمّ تقليل وحفظ الارقام التالية من خلال هذه التبرعات من قبل موظفو نابكو الوطنية التي تم جمعها في “صناديق العطاء”:

  • انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 464.4 كيلوغرام.
  • استهلاك مياه بمقدار 774,000 لتر.
  • استخدام أسمدة بمقدار 38.7 كيلوغرام.
  • استخدام مبيدات حشرية بمقدار 25.8 كيلوغرام.

في هذا اليوم المميز، تدعوكم نابكو الوطنية ومشروع كسوة للمشاركة في احتفالهم بشراكتهم المثمرة. من خلال مشاركة قصة نجاح مشروع “صناديق العطاء” والإنجازات التي حققها، نأمل أن نكون قد ألهمنا غيرنا لاتباع خطانا وخلق تأثير إيجابي.

مبادرات برنامج نابكو الوطنية للاستدامة

تعد الحملة السنوية لمشروع كسوة، التي بدأت في عام 2020، إحدى مبادرات برنامج نابكو الوطنية للاستدامة، حيث تسعى هذه المبادرات إلى تعزيز دور الشركة وموظفيها في خدمة المجتمع وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) التي تشجع على إنشاء شراكات هادفة وتقليل عدم المساواة بين الأفراد في المجتمعات.

مشروع كسوة

مشروع خدمة مجتمعية مخصصة لجمع الملابس وتوزيعها على العائلات المحتاجة.

7596--7596