معًا، الحياة أفضل… إعلان ملهم جديد تطلقه علامة سانيتا التجارية

سانيتا تطلق إعلانًا جديدًا يعكس جوهر رسالتها.

في عالم يشكل فيه الوقت عاملاً أساسيًّا في حياتنا ويسعى فيه الناس باستمرار إلى التوفيق بين المهام والمسؤوليات المتعددة، حرصت سانيتا، العلامة التجارية الرائدة في مجال حلول العناية المنزلية والعناية بالعائلة والمنتجات المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى ترسيخ دورها في خدمة العائلات والأفراد والالتزام برضا العملاء من خلال حملة دعائية جديدة تعكس جوهر رسالتها:  ألا وهي جعل حياة الناس أسهل ومساعدتهم على التركيز على الأمور الأكثر أهمية من خلال تقديم مجموعة واسعة من حلول المنتجات المبتكرة والمطوًّرة التي تضع في قمة مواصفاتها جودة وفعالية المنتج وضمان راحة المستهلك.

معًا، الحياة أفضل… إعلان ملهم جديد تطلقه علامة سانيتا التجارية
معًا، الحياة أفضل… إعلان ملهم جديد تطلقه علامة سانيتا التجارية

تم إطلاق الإعلان الجديد تحت شعار “معًا، الحياة أفضل”، وهو يهدف إلى ترسيخ هوية العلامة التجارية وصورتها لدى الجمهور كما وإلى إبراز الفوائد المرتبطة بحلولها الموثوقة من خلال مشاهد تجمع بين الجوانب العاطفية والوظيفية وتنشر روح الحب والرعاية. هذا وقد تم استيحاء فكرة الإعلان من احتياجات المستهلكين المعاصرين، فجاءت المشاهد الجذابة والساحرة لتحتفل بالأوقات الثمينة وتشجّع الجمهور على الاستمتاع بالجمال المحيط به والتركيز على الجانب المشرق والمفرح من الحياة.

في الشريط الدعائي، يتم نقل المشاهدين في رحلة ممتعة عبر مدن ومناظر طبيعية مختلفة، حيث يعبّرون عن دهشتهم وهم يتأملون تساقط البتلات الحمر التي تضفي لمسة رائعة على أنشطتهم اليومية.

ابتداءً من 6 أبريل ولفترة أسبوعين، سيتم بث الحملة على قناة “أم.بي.سي. 1” كإعلانات دعائية وعلى “أم.بي.سي. دراما” كرعاية إعلانية. 

ومن أجل تحقيق أكبر نسبة من المشاهدة، أطلقت سانيتا في الوقت نفسه حملة واسعة النطاق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. تتميز هذه الحملة بمقاطع قصيرة من الإعلان يركز كل منها على نوع معين من الرعاية التي تهدف إلى جعل الأعمال والمسؤوليات المنزلية أسهل وبالتالي تمكين المستهلك من الاستمتاع بالمزيد من الأوقات الفريدة من نوعها.

بالفعل، الحياة تبدو أفضل مع سانيتا.

اضغط هنا لمشاهدة الإعلان الكامل.

7465--7465